The "Have a Post" page is dedicated to you, my dear friends and viewes...
If you have something interesting to post it on N.A.Y Just E-Mail me at: Bloggingnay@hotmail.com
'This page contains all the posts related to N.A.Y. Fashion's ShowRoom'
If you would like to share your business with us
Please contact me by E-Mail at:

Sunday, July 8, 2012

Kuwait Airways Has done it again

"«الكويتية» صارعت الموت في «رحلة الرعب» إلى «جدة»
3 أعطال فنية بالطائرة كادت تحول رحلتها إلى كارثة جوية
انفجار المحرك الايمن وتعطل الايسر وتوقف التكييف وتساقط أقنعة الاكسجين
تلقين المسافرين الشهادة.. وصيحات النساء والأطفال رجت الأجواء
هبوط اضطراري في «المدينة».. والسلطات السعودية قدمت العصائر للناجين
قائد الطائرة لـ الوطن: نحمد الله على سلامة الركاب والطاقم"
المصدر جريدة الوطن

هذا الحدث تكرر مره ثانيه ورجائي تكون الاخير، فالكارثة حدثت عام ٢٠٠٩ حين توجهت "الكويتية" من القاهره الي دولة الكويت وقد حدث إنفجار بالمحرك ، وكانت صديقتي الحبيبة متواجده على متن الطائره وكانت حامل بالشهر السابع ، قصه مأساويه روتها لي وكان قلبي يحترق بسماعي لها وهي تسرد ماحدث من عويل ونواح اطفالها والركاب وتوقف الكهرباء في الطائرة وعدم نزول الاوكسجين للمحتاج له كما يحدث في شريط تعليمات الامن والسلامه.
أنا أؤمن بقضاء الله وقدره لكني نهيت أن أرمي نفسي بالتهلكه وهذا ما يفعله طيران الخطوط الجويه للأسف الكويتية.
أرجوا من رب العالمين أن يمسح على قلوب الركاب ويجعلها كفارة لهم ، وادعوا من خالص قلبي أن يوجد حل للمشاكل المتواليه على هذا القطاع والنهوض بها الى مستوى اعلي من التقدم.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.





وهذي القصه ترويها صديقتي:

"السلام عليكم
رحله القاهره في ٢٠٠٩ العائده إلي الكويت ليلاً في ذلك المساء عند ركوبنا الطائره انا واطفالي الاربعه وكنت حامل في الشهر السابع وزوجي وخادمتي وكانت حاله الطائره الكويتيه الجامبو سيئه جداً تم ايقافها بعد سيرها بالمدرج ساعه كامله ونحن في الداخل بدون تكيف لتصليح عطل قبل الاقلاع بعد ظهور رائحه ( عطاب) ثم بعد اقلاعها وارتفاعها بالجو وثباتها فوق انوار القاهره والنيل حدث انفجار في محرك الطائره الايمن ومشاهدة الاطفال وجميع الركاب النار مشتعله في المحرك الايمن وعمت الفوضي المكان وحضر المضيف ( الكويتي ) التعيس وأرعب الناس أكثر بقوله ... يا جماعه مالكم إلا الدعاء !!!! ونعم بالله أكيد مالنا الا الدعاء لله وخصوصاً في هذا الوقت ولكن يجب عليه هو والكابتين أن يطمئنون الركاب ان تم السيطره علي الوضع وهذه شي مؤقت وسوف تنزل الطائره ؟؟؟؟؟ لم نسمع صوت الكابتين ابداً فقد تم أطفاء النار أوتوماتيكيا بعدها تمايلت الطائره يميناً وشمالاً وأطفأت الانوار والكهرباء والصوت المحرك العالي والظلام يعم المكان والناس تصرخ من الرعب وبعدها أغمي علي أمراه وتم احضار انبوب الاكسجين الكبييييير !!! أين الكمامات التي تسقط من الاعلي والانوار التي تظهر في الممرات ؟؟؟ والاكسجين ينتقل من الدرجه الاولي الي السياحيه وتزايد الصراخ وتشهد الناس واستعدادهم للموت وبعون الله وفضله تم انزال الطائره بعد نفاذ البانزين منها هبوط اضطراري في مطار القاهره بسلام وهذا بفضل الله وحده ثم ندخل في المأساة الثانيه :
وهي نزولنا من الطائره ورمي حقائبنا في مطار القاهره القديم والكل يخدم روحه طبعاً عارفين مطار مصر القديم قمه في التعاسه واركابنا باصات نقل مصريه صغيره ونقلنا إلي أحد فنادق مطار القاهره وكان عدد الركاب ٢٧٥ راكب بعد إنهاء إجراءات سفرنا علي الرحله وتحميل الاغراض (قمه في البهذله) وأرجاعنا إلي المطار بعد توزيع وجبات تعيسه في الفندق نحن لا نرود الطعام نريد الراحه !!!
وأنتظارنا في المطار أكثر من ساعه حيث تم ضياع حقائب الراكاب وتحطيم ماكان في الحقائب من التنقلات التعيسه وركبنا طائره اخري وعدنا الي ارض الوطن المسكين واستغرقت رحله الموت والعذاب ٧ ساعات تقريباً وصلنا الكويت الساعه ٩ صباحاً"

No comments: