The "Have a Post" page is dedicated to you, my dear friends and viewes...
If you have something interesting to post it on N.A.Y Just E-Mail me at: Bloggingnay@hotmail.com
'This page contains all the posts related to N.A.Y. Fashion's ShowRoom'
If you would like to share your business with us
Please contact me by E-Mail at:

Sunday, January 27, 2013

تغطية المؤتمر الصحفي لملتقى كويتي وافتخر السادس



كويتي وافتخر السادس يكشف عن صورته الجديدة لهذا العام .

بحضور وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح وحضور وزير شؤون مجلس الوزراء ووزير البلدية الشيخ محمد العبد الله الصباح، أقام مشروع كويتي وافتخر المؤتمر الصحفي المتخصص في عرض فكرة الملتقى في عامه السادس على التوالي وما سيقدم من جديد في هذا العام. وقد أقيم المؤتمر في فندق راديسون ساس في قاعة الهاشمي 2، وسبق انطلاق المؤتمر الصحفي عرض فيديو خاص للمشاركين في ملتقى كويتي وافتخر منذ بدايته عام 2008، وقاموا بشرح تجربتهم مع الملتقى بالإضافة إلى كلمات قيلت بحق هذا الملتقى الشبابي الوطني الذي يقام كل عام من أجل دعم المشاريع الشبابية في شتى المجالات .
تعريف ملتقى كويتي وافتخر
وفي بداية المؤتمر قام الإعلامي بركات الوقيان بالحديث عن تجربته مع ملتقى كويتي وافتخر منذ بدايته وأنه يفتخر بالعمل فيه وأن الملتقى فخر لكل كويتي مبدع وطموح وبعد شرح تجربة الوقيان مع ملتقى كويتي وافتخر قام بعرض عدة فقرات متخصصة في تعريف الحضور على الملتقى أكثر وأكثر، وجمعت تلك الفقرات أولا سبب تسمية المشروع باسم كويتي وافتخر وما يهدف إليه المشروع على الرغم من أنه مشروع غير ربحي ولكن هدفه الرئيسي هو دعم الشباب في مشاريعهم الصغيرة وإعطائهم الفرصة من أجل الإبداع والتقدم. وقد شملت تلك الفقرات عن عدد المشاريع التي احتضنها ملتقى كويتي وافتخر والتي وصلت إلى 530 مشروع منذ انطلاق الملتقى عام 2008، وأيضا عن عدد الحضور الذي بلغ 280 ألف زائر للمشروع وكشف عن دور الجهات الداعمة للمشروع سواء كانت حكومية أو خاصة وأن لها دور فعال في نمو وتطور هذا الملتقى السنوي. واختتم الوقيان حديثه بإشارته أن ملتقى كويتي وافتخر ليس مجرد مشروع ولكن هو حلم لكل شاب كويتي يطمح للأفضل .


فكرة الملتقى لهذا العام
وقام رئيس المشروع السيد ضاري حمد الوزان في الكشف عن فكرة ملتقى كويتي وافتخر السادس والذي سوف يقام في مارس المقبل ولمدة 14 يوما وما سيقدم من كل ما هو جديد. وتطرق الوزان إلى شرح فكرة ملتقى كويتي وافتخر منذ بدايته حتى الآن وإلى السعي نحو الأفضل وكشف عن التحديات التي واجهها فريق العمل هذا العام وعن مواكبة فترة الملتقى مع مرور 400 سنة على تأسيس دولة الكويت والتي تأسست منذ عام 1613م. وبعد حديث الوزان قام بعرض فيديو يكشف عن الجانب التاريخي لدولة الكويت والمتعلق عن الصورة التي سوف يظهر بها الملتقى هذا العام. وبعد عرض الفيديو تم تقديم مجسم قرية كويتي وافتخر للحضور والمستوحاه من عمل فني للفنان أسعد أبو ناشي وبمساعدة المؤرخ بشار خليفوه، وأكد الوزان أن القرية تبلغ مساحتها 18 ألف متر مربع وتم تسجيل أكثر من 447 مشروع من أجل المشاركة في الملتقى الجديد بالإضافة لتسجيل أكثر من 800 متطوع للعمل في هذا المشروع وقام الوزان بعرض مكونات القرية وما تحتويه من أقسام متخصصة في المشاريع المشاركة لهذا العام ومن أبرز الأقسام التي تطرق لها الوزان هي مقهى أبو ناشي المتخصص في مطاعم الوجبات السريعة الكويتية ، وقسم الشامية المتخصص في مشاريع النخبة وقسم الفرضة ومسرح المواهب والسفينة القديمة التي قام بتصميمها نواف العصفور وهاني العسعوسي للملتقى، بالإضافة إلى قسم الحوش والدسمة الخاص بالدورات التدريبية. وكشف الوزان من خلال حديثه عن وجود مجسمات رملية مصممة على معالم كويتية وهي الأكبر في الوطن العربي وأيضا عن أكبر علم بالعالم يرسم عن طريق بصمة اليد وهو علم دولة الكويت. وأختتم الوزان حديثة بشكر الداعمين للمشروع وشكر خاص لسمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء على رعايته للملتقى السادس وأيضا شكر دعم سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح عن دعمه الدائم لملتقى كويتي وافتخر، وتمنى أن تصل رسالة ملتقى كويتي وافتخر للجميع وأن المشروع هدفه خدمة الكويت ودعم الشباب المبدع .
شكر للداعمين والقائمين على المشروع
وألقى وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح كلمة شكر وتقدير للقائمين على ملتقى كويتي وافتخر وشكر جميع الداعمين لهذا الملتقى السنوي وتمنى أن يستمر هذا المشروع في عطائه الدائم من أجل الكويت وشبابها ودعمهم نحو الأفضل .


عامل مشترك
وبعد كلمة وزير الإعلام قام مدير التسويق في شركة أبيات السيد فيصل خاجة بإلقاء كلمة شكر للملتقى وأكد بأن شركة أبيات تتشرف كونها راعي بلاتيني في ملتقى كويتي وافتخر السادس وأشار أن هناك عامل مشترك بين شركة أبيات وملتقى كويتي وافتخر وهو تحفيز الشباب على الإنتاجية والمساهمة في خدمة الكويت وأيضا التحفيز على ثقافة الإنجاز .

دعم المشاريع الشبابية
وأكد مدير إدارة العلاقات والاتصالات في شركة زين للاتصالات السيد وليد الخشتي أن شركة زين للاتصالات تتشرف كونها راعي وشريك استراتيجي في ملتقى كويتي وافتخر في كل عام وأكد حرص شركة زين للاتصالات على دعم الشباب في مشاريعهم الخاصة وأن شركة زين للاتصالات تتوجه نحو دعم المشاريع الشبابية الصغيرة وأن ملتقى كويتي وافتخر هو أكبر المشاريع التي تتشرف شركة زين للاتصالات في دعمها وأما عن الملتقى الجديد لهذا العام فأشار الخشتي أن شركة زين للاتصالات ستقدم خدمات متنوعة للمشاركين في الملتقى وأن هذا العام سيكون الملتقى عبارة عن خطوة كبيرة جدا نحو التميز والتطور وسوف يكون مختلف عن الأعوام السابقة .
وفي ختام المؤتمر الصحفي شكر رئيس الملتقى ضاري حمد الوزان جميع الحضور وجميع القائمين على ملتقى كويتي وافتخر وشكر خاص لجميع الداعمين لهذا المشروع سواء من جهات حكومية أو خاصة وتمنى أن يحوز الملتقى على إعجاب الجميع ويكون الملتقى عند حسن ظن الجميع .
وبعد نهاية المؤتمر الصحفي لملتقى كويتي وافتخر قام وزير الإعلام الشيخ سلمان الصباح بجولة حول أبرز المشاريع التي دعمها مشروع كويتي وافتخر منذ انطلاقه وإلى أين وصلت تلك المشاريع مع ملتقى كويتي وافتخر منذ بدايته في سنة 2008 .

www.p2bk.com
fb: Proud 2 Be Kuwaiti
t : @p2bkuwaiti


No comments: